دي بروين يكشف هدف مانشستر سيتي في الموسم الحالي – إرم نيوز‬‎

دي بروين يكشف هدف مانشستر سيتي في الموسم الحالي

دي بروين يكشف هدف مانشستر سيتي في الموسم الحالي
Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Watford - Etihad Stadium, Manchester, Britain - January 2, 2018 Manchester City's Kevin De Bruyne in action with Watford's Molla Wague REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

لم يخف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انبهاره بمستوى لاعبه كيفن دي بروين‭ ‬خلال فترات من الموسم الجاري.

لكنه عجز عن التعبير بعد تألق صانع اللعب البلجيكي في فوز سيتي 4/1 على منافسه في الدوري توتنهام هوتسبير الشهر الماضي وقال: ”لا أجد كلمات“.

لذا كان المدرب الإسباني أسعد شخص بتمديد عقد دي بروين لـ 5 سنوات يوم الإثنين الماضي وعند تعليقه على هذا النبأ قال مبتسمًا: ”لا يمكن تخيل مدى سعادتي“.

وبعد 24 ساعة فقط من توقيعه على العقد أظهر دي بروين جدارته مجددًا خلال مواجهة بريستول سيتي في إياب دور نصف نهائي كأس الرابطة.

وتعادل بريستول في الدقيقة الأخيرة وبدا أن هذه النتيجة ستكون ترضية له بعدما حسم مانشستر سيتي التأهل للنهائي بالفعل لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا تحدى نفسه وبذل جهدًا كبيرًا ليسجل هدف الفوز 3/2 في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكانت تلك مباراة مثالية أخرى لدي بروين لتعزز فرص ترشيحه لجائزة لاعب العام في إنجلترا هذا الموسم.

ويترقب متابعون إن كان دي بروين، الذي خاض كل مباريات مانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم وعددها 24، يملك المزيد من الطاقة فيما تبقى من الموسم الذي يستهدف فيه مانشستر سيتي 4 ألقاب.

وأجاب دي بروين أمام الصحفيين بعد مباراة بريستول بشأن المحاربة في 4 جبهات قائلًا: ”أنا أحاول وأتمنى أن نحقق ذلك“.

وحاليًا يستعد مانشستر سيتي لزيارة أخرى محفوفة بالمخاطر لفريق من الدرجة الثانية وهو كارديف سيتي في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الأحد.

وقال غوارديولا، الذي يتصدر فريقه الدوري الممتاز بفارق 12 نقطة وسيواجه آرسنال في نهائي كأس الرابطة يوم 25 فبراير، إن المنافسة على 4 ألقاب على رأسها دوري أبطال أوروبا مجرد ”وهم“.

وبالنسبة لمدرب فاز بـ 6 ألقاب في عام واحد مع برشلونة فإن هذا يبدو ممكنًا لكنه سيحتاج لاستمرار عطاء دي بروين الذي قال عنه إنه ”يجعل نادينا في حالة أفضل“.

وقال دي بروين: ”بالطبع نود أن نحاول الفوز بالبطولات الأربع لأننا نسعى للفوز في كل مباراة..لكنها مهمة صعبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com