ريال مدريد ينوي الانقضاض على دي خيا في الميركاتو الصيفي – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد ينوي الانقضاض على دي خيا في الميركاتو الصيفي

ريال مدريد ينوي الانقضاض على دي خيا في الميركاتو الصيفي
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Stoke City - Old Trafford, Manchester, Britain - January 15, 2018 Manchester United's David De Gea warms up before the match REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الإسباني، بدأ التحرك للتعاقد مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وحسبما ورد في إذاعة ”كادينا سير“، فإن إدارة ريال مدريد تواصلت بالفعل مع البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال الحارس دي خيا؛ لإخباره بالسعي لضمه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وكان ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الحارس الدولي صيف العام 2015، في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد تشمل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد عازم على ضم الحارس البالغ من العمر 27 عامًا، بعد تراجع مستوى حارسيه والخروج المخيب من دور الـ 8 بكأس ملك إسبانيا.

وسبق لدي خيا اللعب في الدوري الإسباني من بوابة أتلتيكو مدريد، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2011، مقابل 25 مليون يورو، وقد جدد عقده مع الفريق العام 2015، لينتهي صيف 2019.

وشارك دي خيا مع مانشستر يونايتد في 29 مباراة الموسم الحالي، استقبل خلالها 19 هدفًا وحافظ على نظافة مرماه 17 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com