صراع "محتدم" بين مانشستر يونايتد وآرسنال على هوملز

صراع "محتدم" بين مانشستر يونايتد وآ...

صحيفة "ديلي مايل" تشير إلى أن آرسنال يستطيع أن يمول صفقة التعاقد مع نجم الدفاع الألماني في مونديال البرازيل بعد بيعه فيرمايلن لبرشلونة.

أشارت صحيفة ”ديلي ميل“ إلى أن مانشستر يونايتد ما زال مهتما بالحصول على خدمات قلب الدفاع الألماني ماتس هوميلز، من بوروسيا دورتموند لكنه قد يخسر السباق لمصلحة آرسنال الذي يبدو مستعدا لكي يدفع ما رفض ”الشياطين الحمر“ أن يتقدم به لفريق المدرب يورغن كلوب في وقت سابق وهو مبلغ 25 مليون جنيه استرليني.

وأصبح بإمكان آرسنال أن يمول صفقة التعاقد مع نجم الدفاع الألماني في مونديال البرازيل بعد بيعه فيرمايلن لبرشلونة، وفي وحل وجد يونايتد نفسه خارج السابق لخدمات هوميلز فمن المحتمل أن يحول اهتمامه إلى مدافع أياكس الهولندي دالي بليند الذي سيكلفه حوالي 17 مليون جنيه استرليني.

ويبدو أن يونايتد مستعد لإنفاق مبلغ الـ25 مليون جنيه على نجم آخر من مونديال البرازيل وهو الجناح الكولومبي خوان كوادرادو الذي قد ينتقل إلى ”الشياطين الحمر“ من فيورنتينا الإيطالي في الساعات القليلة المقبلة بحسب ”ديلي ميل“.

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن فان غال قد يمول جزءا من هذه الصفقة من خلال بيع المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز ”تشيتشاريتو“ إلى منافسه اللندني الآخر توتنهام الذي يتوجه بدوره للتخلي عن المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو إلى أتلتيكو مدريد، الساعي إلى تعويض رحيل دييغو كوستا إلى تشيلسي.

يذكر أن ماتس هوملز قد لا يشارك في مباراة السوبر الألماني أمام بايرن ميونخ بسبب عدم شفائه من الإصابة في عضلات الفخد التي تعرض لها في كأس العالم التي توج بها مع منتخب بلاده ألمانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com