مخيتاريان سيرتدي رقمين في آرسنال – إرم نيوز‬‎

مخيتاريان سيرتدي رقمين في آرسنال

مخيتاريان سيرتدي رقمين في آرسنال

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أعلن آرسنال الإنجليزي أن لاعبه الجديد هنريخ مخيتاريان سيرتدي القميص رقم 7، الذي كان يرتديه أليكسيس سانشيز قبل انتقاله في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، جاء بموجبها مخيتاريان إلى النادي اللندني.

لكن المثير في الأمر أن الدولي الأرميني سيرتدي رقمين مختلفين خلال المنافسات المحلية والدوري الأوروبي، حيث يحظر الاتحاد الأوروبي للعبة (الويفا) ارتداء أكثر من لاعب ذات الرقم في بطولاته.

وخاض ”سانشيز“ مباراة مع آرسنال في الدوري الأوروبي أمام كولونيا بالقميص رقم 7، لكنه حتى الآن من غير المعروف أي رقم سيستخدمه مخيتاريان في الدوري الأوروبي.

وانضم مخيتاريان إلى آرسنال بعد 18 شهرًا قضاها في يونايتد، وشارك خلالها في 39 مباراة، لكنه سجل خمسة أهداف فقط، وكان عنصرًا أساسًا في تشكيلة يونايتد في بداية هذا الموسم، لكنه ابتعد عن خيارات مدربه جوزيه مورينيو، وبدأ مباراة واحدة في آخر 13 مباراة في الدوري.

وانضم إلى يونايتد بعقد مدته أربع سنوات في يوليو/تموز 2016 دون الكشف عن التفاصيل المالية قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، حيث كان أحد أفضل لاعبي الوسط المهاجمين في أوروبا.

وخلال فيديو ترويجي لتقديمه في النادي اللندني ألمح مخيتاريان إلى قرب قدوم زميله السابق بيير إيمريك أوباميانغ لآرسنال.

وظهر مخيتاريان في فيديو انتشر على ”يوتيوب“ وهو يقول:“يو بيير، هل تريد أن تأتي إلى هنا“، مشيرًا إلى بيير-إيميريك أوباميانغ، لكن آرسنال حذف الفيديو من يوتيوب فيما بعد.

ويبدو أن ”مخيتاريان“ كان محقًا بشأن قرب انضمام أوباميانغ للمدفعجية حتى قبل إعلان النادي نفسه نجاح المفاوضات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com