أرون لينون يُكمل انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتون
أرون لينون يُكمل انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتونأرون لينون يُكمل انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتون

أرون لينون يُكمل انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتون

أكمل أرون لينون، جناح منتخب إنجلترا، إجراءات انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتون، في صفقة لم يكشف عن تفاصيلها المالية، اليوم الثلاثاء، ليصبح أول تعاقد يبرمه بيرنلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وخاض اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، 15 مباراة في الدوري مع إيفرتون هذا الموسم، لكنه لم يهز الشباك. ويأتي رحيله بعد وصول تيو والكوت مهاجم آرسنال إلى إيفرتون الأسبوع الماضي.

وأبلغ لينون موقع بيرنلي على الإنترنت: "بيرنلي هو النادي الذي رغبت دائمًا في الانتقال إليه، وأتطلع للمشاركة في أقرب فرصة".

وتابع: "النادي يتقدم وأرغب في أن ألعب دورًا في هذا التطور والعمل على استمراره. أملك الكثير لأقدمه، ما زلت في 30 من عمري وما زلت أرغب في اللعب على أعلى المستويات".

وكان لينون قد انضم إلى إيفرتون في 2015، عقب عشر سنوات قضاها في توتنهام. وغاب عن معظم فترات النصف الثاني من الموسم الماضي؛ للتعافي من مرض متعلق بالضغط العصبي.

وخاض الجناح 21 مباراة مع منتخب إنجلترا، وشارك في بطولتين لكأس العالم.

وعبّر عن رغبته في إعادة مسيرته إلى الطريق الصحيح، ومساعدة بيرنلي على إنهاء الموسم بين أول عشرة فرق في الترتيب. ويحتل فريق المدرب شون دايك المركز الثامن حاليًا، عقب مسيرة قوية في النصف الأول من الموسم.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com