رسميًا.. أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد (فيديو)

رسميًا.. أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أعلن مانشستر يونايتد، رسميًا، تعاقده مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز قادمًا من آرسنال، في حين انتقل الأرميني هنريك مخيتريان من مانشستر يونايتد إلى آرسنال.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن سانشيز قوله: ”أنا مسرور جدًا بالانضمام إلى أكبر نادٍ في العالم. أمضيت 3 أعوام ونصف العام رائعة في آرسنال، وأحمل معي ذكريات إيجابية جدًا عن هذا النادي الكبير ومشجعيه“.

وأكمل: ”لدي فرصة اللعب في هذا الملعب التاريخي والعمل مع خوسيه مورينيو شيئًا لا أستطيع أن أرفضه. أنا فخور جدًا بأن أكون أول لاعب تشيلي يلعب لمانشستر يونايتد، آمل أن أتمكن من عرض سبب تعاقد النادي معي“.

وسجل سانشيز 80 هدفًا في 166 مباراة منذ انضمامه إلى آرسنال صيف العام 2014 قادمًا من برشلونة الإسباني مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (48.83 دولار)، وفاز مع الغانرز بكأس الاتحاد الإنجليزي عامي 2015 و2017 وسجل في المباراتين النهائيتين.

وعلق جوزيه مورينيو مدرب الفريق قائلًا: ”ألكسيس واحد من أفضل اللاعبين المهاجمين في العالم، سيكمل مجموعتنا الشابة جدًا والموهوبة من اللاعبين المهاجمين“.

وأضاف: ”سيجلب طموحه، والقيادة والشخصية، والصفات التي تجعل لاعب مانشستر يونايتد، واللاعب الذي يجعل الفريق أقوى والداعمين فخورين بناديهم وهيبتة“.

”أود أن أتمنى لهنريك كل النجاح والسعادة التي أثق بأنها ستحصل عليها. إنه لاعب لن ننساه، لاسيما لمساهمته في انتصار الدوري الأوروبي“.

من جهته نقل موقع آرسنال الرسمي عن مخيتريان قوله: ”أنا سعيد جدًا بنجاح الصفقة، وسعيد جدًا أن أكون هنا. إنه حلم يتحقق، حلمت دائمًا في اللعب لآرسنال. وها أنا هنا الآن“.

وتابع: ”سأبذل قصارى جهدي لهذا النادي لخلق التاريخ مع آرسنال“.

وقال آرسين فينغر: ”مخيتريان لاعب كامل جدًا. إنه يخلق الفرص، إنه يدافع جيدًا كذلك، إنه لاعب لديه كل السمات المطلوبة“.