هازارد يتوعد آرسنال بالهجوم الكاسح في نصف نهائي كأس الرابطة – إرم نيوز‬‎

هازارد يتوعد آرسنال بالهجوم الكاسح في نصف نهائي كأس الرابطة

هازارد يتوعد آرسنال بالهجوم الكاسح في نصف نهائي كأس الرابطة
Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Chelsea - Emirates Stadium, London, Britain - January 3, 2018 Chelsea's Eden Hazard in action with Arsenal's Jack Wilshere REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال إيدن هازارد إن فريقه تشيلسي لن يدافع أمام آرسنال في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بعد غدٍ الأربعاء.

وتعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الذهاب التي هيمن عليها تشيلسي على ملعبه، لكنه فشل في هز الشباك.

ويؤدي آرسنال أداءً هجوميًا بشكل أفضل على ملعبه، حيث سجل 9 أهداف في أخر 3 مباريات على ملعب الإمارات، بينها التعادل 2/2 مع تشيلسي في مباراتهما بالدوري، في الثالث من الشهر الحالي.

وقدّم تشيلسي مباراة هجومية خلال هذا اللقاء، ويعتقد هازارد أن فريقه يمكن أن يؤدي بالطريقة عينها بعد غدٍ.

.

ونقل موقع تشيلسي على الإنترنت عن الدولي البلجيكي قوله اليوم الإثنين: ”إنها مباراة في نصف النهائي وسنذهب هناك من أجل الفوز بالتأكيد. لو فكرنا في الدفاع أمام آرسنال سيكون شيئًا سيئًا، لأننا بحاجة إلى تسجيل الأهداف“.

”نحتاج لإيجاد حل إلى تسجيل الأهداف، وصنع المشاكل لهم. سنذهب هناك لصنع الفرص، لأننا إن لم ننجح في ذلك فلن نتمكن من التسجيل. هذا هو الأمر ببساطة“.

وسيستعيد تشيلسي الإسبانيينِ ألفارو موراتا وبيدرو، بعد غيابهما عن الانتصار 4/0 على برايتون أند هوف ألبيون بالدوري للإيقاف، بينما قد يعود الحارس تيبو كورتوا من الإصابة في كاحله.

في المقابل سيغيب سيسك فابريغاس وغاري كاهيل عن المباراة للإصابة.

وأضاف هازارد ”سنرى ما سيحدث في الفريق، ربما يغيّر المدرب بعض اللاعبين. نريد الفوز بالألقاب وكأس الرابطة لقب جيد“.

”المباريات الكبرى مميزة لأن الجميع يشاهدها وجماهيرنا تريد صعود تشيلسي إلى النهائي. الملعب جيد وفي مثل هذه المباريات دائمًا أسعى إلى التألق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com