شاهد.. سانشيز ومخيتريان يقتربان من إنهاء الصفقة التبادلية (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

شاهد.. سانشيز ومخيتريان يقتربان من إنهاء الصفقة التبادلية (فيديو وصور)

شاهد.. سانشيز ومخيتريان يقتربان من إنهاء الصفقة التبادلية (فيديو وصور)
Soccer Football - Carabao Cup Semi Final First Leg - Chelsea vs Arsenal - Stamford Bridge, London, Britain - January 10, 2018 Arsenal's Alexis Sanchez reacts Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

اقترب المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من إنهاء عملية انتقاله إلى مانشستر يونايتد، مقابل انتقال هنريك مخيتريان إلى آرسنال ومبلغ مالي.

ونشرت صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية، اليوم الإثنين، مقطع فيديو لسانشيز ومخيتريان، كل على حدة، وهما يصلان إلى مكتب الهجرة في مدينة ليفربول، قبل إنهاء الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن ناديي مانشستر يونايتد وآرسنال مُنعا من إعلان الصفقة، حتى إنهاء إجراءات تصاريح العمل التي لا بد من الحصول عليها.

وأضافت الصحيفة، أن سانشيز (29 عامًا)، خضع للفحص الطبي في مانشستر يونايتد، نهاية الأسبوع الماضي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن لجنة الهجرة رفضت في السابق منح تصاريح عمل لعدة لاعبين، لكن سانشيز لن يواجه أي صعوبات، إذ أن سانشيز غاب عن 3 مباريات لآرسنال، في حين يجب أن يكون اللاعب قد شارك فيما لا يقل عن 30% من مباريات فريقه.

وينتهي عقد سانشيز مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني رحيله مجانًا الصيف المقبل، الأمر الذي ساهم في دفع إدارة آرسنال لقبول بيعه إلى منافس مباشر للحصول على الأموال.

في حين أن مخيتريان لم ينل الثقة الكافية من مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com