هاني أبوريدة يؤكد على وجود عرض من ريال مدريد لضم محمد صلاح – إرم نيوز‬‎

هاني أبوريدة يؤكد على وجود عرض من ريال مدريد لضم محمد صلاح

هاني أبوريدة يؤكد على وجود عرض من ريال مدريد لضم محمد صلاح

المصدر: فريق التحرير

أكد هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك رغبة من الجميع في عودة الجماهير للمدرجات خلال ما تبقي من بطولتي الدوري والكأس.

وقال أبوريدة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ”مع شوبير“، الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد: ”لا بد على الأندية أن تتحمل مسؤولية دخول جماهيرها في المباريات، ونحاول توفير السهولة والمتعة للجماهير“.

وأكمل: ”معظم ملاعب الكرة المصرية مناسبة للشروط الدولية لحضور الجماهير في المباريات، ومن الصعب حضور الجماهير في بطولة الدوري لعدم توفير مبدأ تكافؤ الفرص، ونسعى للتواصل مع رؤساء الأندية لدخول الجمهور في مباريات الكأس“.

وأضاف: ”كل ما أثير بخلافات مع الجهاز الفني للمنتخب المصري لا أساس له من الصحة، وأن هيكتور كوبر سعيد بالعمل مع منتخبنا، ويرفض الرحيل رغم تقديم العديد من العروض للعمل في أماكن أخرى“.

وتابع : ”عرض ريال مدريد لصلاح حقيقي والضغوط على إدارة نادي ليفربول سيجعلها تقبل هذا العرض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإن محمد صلاح يطور من نفسه كل يوم عن الآخر“.‎

من جانبه، أكد خوان كاسترو، صحفي بجريدة ”ماركا“ الإسبانية، أن هناك نية لانتقال صلاح للريال، ولكن في الصيف المقبل، وليس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف كاسترو خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ”مع شوبير“: ”مفاوضات الريال مع صلاح لم تصل للجدية الكافية، وأن اللاعب من الأسماء المطروحة للعب في الريال، ولكن الأمر يتوقف على رحيل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما“.

وتابع : ”رحيل كوتينيو لبرشلونة يصعب من موافقة ليفربول على انتقال صلاح للريال، وزيدان لا زال يحظى بثقة مسؤولي ريال مدريد، وبيريز يرغب في ضم نيمار ولكن موافقة باريس سان جيرمان صعبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com