مانشستر يونايتد يعبر بيرنلي، وآرسنال يكتسح كريستال بالاس.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يعبر بيرنلي، وآرسنال يكتسح كريستال بالاس.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يعبر بيرنلي، وآرسنال يكتسح كريستال بالاس.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

المصدر: فريق التحرير

أحرز أنطوني مارسيال هدفًا رائعًا في الدقيقة 54 ليمنح مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا 1-صفر على بيرنلي بإستاد ترف مور في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

وأظهر روميلو لوكاكو قوته ومهارته ليحافظ على الكرة رغم محاولتين لإبعادها، قبل أن يلعب تمريرة عرضية مثالية إلى مارسيال، الذي سدد كرة بقوةٍ اصطدمت بأسفل العارضة إلى داخل المرمى.

وكان رد فعل بيرنلي جيدًا وسدد يوهان بيرج جودموندسون كرة في العارضة من ركلة حرة، ووضع صاحب الأرض منافسه يونايتد تحت الضغط أغلب فترات الشوط الثاني.

وأنقذ نيك بوب حارس بيرنلي فرصة من مارسيال، وأهدر بول بوغبا أكثر من فرصة.

https://youtu.be/SDOf8mTwhrc

وقلص يونايتد صاحب المركز الثاني، الفارق إلى تسع نقاط مع مانشستر سيتي المتصدر، الذي يستضيف نيوكاسل يونايتد اليوم.

وفي لقاء آخر، حقق آرسنال فوزًا عريضًا على ضيفه كريستال بالاس، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة البريمييرليغ.

واستعاد آرسنال بذلك الفوز نغمة الانتصارات الغائبة منذ 3 مباريات في البريمييرليغ، إذ تعادل أمام وست بروميتش (1-1)، ثم تشيلسي (2-2)، قبل أن يخسر أمام بورنموث (2-1).

وجاءت أهداف آرسنال عن طريق ناتشو مونريال (6) وأليكس أيوبي (10)، لوران كوسيلني (13)، وألكسندر لاكازيت (22)، في حين أحرز لوكا ميليفوجيفيتش، هدف بالاس الوحيد (78).

وارتفع رصيد الغانرز إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس، عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

https://youtu.be/-LEBHnHHqVM

وفي مباراة أخرى، أحرز جيمي فاردي هدفًا بركلة جزاء، وأضاف رياض محرز هدفًا قرب النهاية ليفوز ليستر سيتي 2-صفر على واتفورد في لقاء مثير.

وتعرض فاردي لخطأ من المدافع المالي مولا واج، أسفر عن ركلة جزاء، ونفذ مهاجم إنجلترا الكرة بقوة في مرمى الحارس أوريستيس كارنيزيس ليمنح التقدم لفريقه في الدقيقة 39.

https://youtu.be/JdeTOVyu_ck

وأضاف محرز الهدف الثاني في شباك الحارس كارنيزيس، الذي دخل التشكيلة على حساب المصاب أوريليو غوميز، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، بينما كان واتفورد يبحث بقوة عن هدف التعادل.

وجاءت أخطر فرص واتفورد عن طريق البديل أندريه غراي في الدقيقة 74، لكن هاري ماغوير مدافع ليستر تصدى للتسديدة القوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com