آرسين فينغر مستعد لتحقيق حلم لاعب آرسنال – إرم نيوز‬‎

آرسين فينغر مستعد لتحقيق حلم لاعب آرسنال

آرسين فينغر مستعد لتحقيق حلم لاعب آرسنال
Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion vs Arsenal - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - December 31, 2017 Arsenal manager Arsene Wenger before the match Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد الفرنسي آرسين فينغر، مدرب آرسنال، أن نجمه الزجاجي جاك ويلشر بإمكانه البقاء في آرسنال لفترة طويلة وتحقيق حلمه ليصبح قائدًا للفريق لأنه يملك شخصية القيادة.

وخرج ويلشر معارًا الموسم الماضي لبورتموت وعاد للفريق هذا الموسم واستعاد جزءًا من لياقته ليلعب طيلة 6 لقاءات؛ لكنه تعرض لانتكاسة جديدة بإصابة في الكاحل خلال لقاء تشيلسي في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

وخلال اللقاء ذاته حقق ويلشر بعضًا من حلمه الذي عبر عنه مؤخرًا وحمل شارة القيادة؛ لكنه غادر اللقاء مصابًا.

ومنح آرسنال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي اعتبر أحد المواهب الصاعدة في كرة القدم الإنجليزية لولا الإصابات، عقدًا جديدًا لكن مع تقليص راتبه وجعله تحت هاجس تجنب الإصابات واللعب باستمرار.

وقال فينغر: ”أرى أن ويلشر سيبقى لأنه ابن آرسنال، كان هنا منذ كان عمره 10 سنوات، ويملك شخصية القيادة وفكر كرة القدم ومركز بشكل تام على آرسنال“

وأضاف المدرب الفرنسي: ”بالنظر لأنه كان قد رحل عن الفريق وعاد، فهو متيقن أن الحياة هنا ليست سيئة“

وتحدث فينغر عن حلم اللاعب بأن يصبح قائدًا لآرسنال: ”شيء مهم أن يكون أحد قادة الفريق في المستقبل، لا أحد يشكك في حبه وحماسه واستعداده للقتال في آرسنال“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com