فان ديك يستعد لخوض أول مباراة مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

فان ديك يستعد لخوض أول مباراة مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي

فان ديك يستعد لخوض أول مباراة مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي
Soccer Football - FA Cup Third Round - Liverpool vs Everton - Anfield, Liverpool, Britain - January 5, 2018 Liverpool’s Virgil van Dijk in action REUTERS/Phil Noble TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: رويترز

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن المدافع فيرجيل فان ديك قد يخوض مباراته الأولى مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يزور سوانزي سيتي بعد تعافيه من آلام بعضلات الفخذ الخلفية، كما يستعد القائد جوردان هندرسون لخوض اللقاء بعد غد الإثنين.

وسجل فان ديك المنضم في صفقة قياسية هدف الفوز لليفربول 2/1 على إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت سابق هذا الشهر، لكنه غاب عن فوز فريقه 4/3 على مانشستر سيتي متصدر الدوري الأسبوع الماضي.

وغاب هندرسون عن آخر 4 مباريات في الدوري بسبب إصابة بعضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال التعادل 3/3 مع آرسنال الشهر الماضي.

وقال كلوب في مؤتمر صحافي يوم الجمعة: ”فيرجيل تدرب بشكل جيد، وهندرسون خاض حصة تدريبية اليوم، ومن المفترض أن يكون في حالة جيدة غدًا“.

ويتابع كلوب الحالة البدنية للمهاجم محمد صلاح والمدافع راجنار كلافان؛ لكنه قال إن الثنائي بإمكانه اللعب أمام سوانزي متذيل الترتيب برصيد 17 نقطة من 23 مباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث ويتساوى مع تشيلسي الرابع برصيد 47 نقطة، ولم يتعرض فريق كلوب للخسارة في 14 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com