مايكل كاريك ينضم إلى طاقم تدريب مانشستر يونايتد بعد اعتزاله
مايكل كاريك ينضم إلى طاقم تدريب مانشستر يونايتد بعد اعتزالهمايكل كاريك ينضم إلى طاقم تدريب مانشستر يونايتد بعد اعتزاله

مايكل كاريك ينضم إلى طاقم تدريب مانشستر يونايتد بعد اعتزاله

كشف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن لاعب الوسط مايكل كاريك سيعتزل في نهاية الموسم الجاري، وسينضم للطاقم التدريبي للفريق المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يشارك كاريك (36 عامًا) لاعب منتخب إنجلترا منذ إصابته بعدم انتظام في دقات القلب في سبتمبر الماضي رغم أنه عاد إلى التدريبات في نوفمبر الماضي بعد فترة علاج.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مورينيو قوله الليلة الماضية:"سيُسعد النادي جدًا إذا لعب كاريك دورًا في الجهاز الفني، وأنا كذلك، وأتوقع منه أن ينضم لنا".

وخاض كاريك 4 مباريات خلال فترة الإعداد للموسم مع مانشستر يونايتد، لكنه لعب مباراة رسمية واحدة هذا الموسم في كأس الرابطة خلال الفوز على بورتون ألبيون، وقال إنه بدأ يشعر "بشيء غريب" خلال المباراة، وخضع بعدها لجراحة بالقلب.

وتوقّع مورينيو عودة كاريك إلى اللعب هذا الموسم قبل أن يتولّى منصبًا تدريبيًا.

وأضاف المدرب البرتغالي:"قضى كاريك بضعة أشهر دون تدريب، وهو الآن في الأسبوع الثاني من التدريبات، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا".

وتابع:"أعتقد أن القرار جيد للفريق وله بأن ينهي فترته كلاعب كرة قدم في نهاية الموسم دون التعرض لإصابة، أو مشكلة".

واستهل كاريك مسيرته مع ويستهام يونايتد العام 1999، ثم انتقل إلى توتنهام هوتسبير في 2004، وانضم إلى مانشستر يونايتد في 2006، وخاض معه أكثر من 300 مباراة، وأصبح قائدًا للفريق قبل بداية الموسم الجاري.

وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس العالم للأندية، و3 ألقاب لكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com