ماذا يفعل مورينيو بلعبة بلاي ستيشن داخل معسكر مانشستر يونايتد؟
ماذا يفعل مورينيو بلعبة بلاي ستيشن داخل معسكر مانشستر يونايتد؟ماذا يفعل مورينيو بلعبة بلاي ستيشن داخل معسكر مانشستر يونايتد؟

ماذا يفعل مورينيو بلعبة بلاي ستيشن داخل معسكر مانشستر يونايتد؟

اشترى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جهاز "بلاي ستيشن" وحمله داخل مقر معسكر الفريق.

وتساءلت صحيفة "دايلي ميل " البريطانية حول سبب شراء مورينيو للعبة بلاي ستيشن، حيث شوهد يحملها لفندق إقامته، وتعتقد أنه يريد تجربة ألعاب أخرى للفيفا .

من جهة أخرى، ودّع الأرميني هنريك مخيتريان زملاءه في مانشستر يونايتد بالدموع، تمهيدًا لرحيله نحو آرسنال، ضمن صفقة انتقال التشيلي ألكسيس سانشيز في الاتجاه المعاكس.

وقال مصدر من مانشستر يونايتد للصحيفة:" كان وداعًا حزينًا وبالدموع، مخيتريان من الشخصيات المحبوبة في الفريق وغرفة الملابس ."

وأضاف :" نعرف أنه ليس سعيدًا بالطريقة التي دفع إليها، لكنه يعرف أنه سيحصل على فرص أكثر للعب في آرسنال، وفي الأخير فضّل الرحيل ."

وحضر اللاعب مبكرًا لمعسكر تدريب فريقه، حيث ودّع زملاءه، وأبعده البرتغالي جوزيه مورينيو من لائحة الفريق التي ستواجه بيرنلي، السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويحتاج انتقال مخيتريان لتفاصيل صغيرة، حيث يطالب وكيل أعماله مينو رايولا براتب يبلغ 190 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لموكله من آرسنال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com