ديفيد دي خيا ينفي توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

ديفيد دي خيا ينفي توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد

ديفيد دي خيا ينفي توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

نفى الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد التكهنات التي تشير إلى توقيعه عقدًا جديدًا مع ناديه قريبًا، لكنه أعرب عن سعادته في البقاء مع ”ناد مميز للغاية“.

وينتهي عقد حارس مرمى منتخب إسبانيا البالغ عمره 27 عامًا بنهاية الموسم المقبل وتردّد أنه بصدد توقيع عقد جديد طويل الأمد للبقاء لفترة أطول في ”أولد ترافورد“.

وردًا على سؤال حول وضعه التعاقدي قال في مقابلة مع ”سكاي سبورتس“: ”لا أعتقد أن الوقت قد حان لبدء الحديث عن المستقبل، فليس هذا التوقيت المناسب للحديث عن العقود، أمامنا الكثير من المباريات حتى نهاية الموسم ويجب التفكير أولًا في مواجهة بيرنلي يوم السبت، يجب الحفاظ على التركيز والعمل الجاد والحفاظ على اللياقة البدنية وحصد النقاط“.

وأبدى حارس مرمى إسبانيا سعادته بالبقاء في النادي الإنجليزي قائلًا ”كوني جزءًا من هذا النادي هو شيء مميز بالنسبة لي، هذا شيء دائمًا أنا فخور به لأن مانشستر يونايتد ناد عظيم ومجرد ارتداء قميصه يدعو للفخر“.

ويقدم دي خيا موسمًا رائعًا مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي وصف حارسه قائلًا ”إنه أفضل حارس مرمى في العالم“.

وحافظ الحارس الإسباني رقم 1 على نظافة الشباك 13 مرة هذا الموسم في الدوري ويتصدّر سباق المنافسة على جائزة ”القفاز الذهبي“ لأفضل حارس في موسم 2017/18، والأمر المدهش أن هذه هي الجائزة التي لم يفز بها منذ انضمامه إلى يونايتد عام 2011.

وردًا على سؤال عن أدائه القوي مؤخرًا، أشار دي خيا إلى تعيين مدربه السابق في أتلتيكو مدريد إميليو ألفاريز مدربًا لحراس المرمى ساعده بشكل كبير.

وأضاف أننا ”نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة وعملنا معنا منذ أن كنت صغيرًا، يعرف كيفية التعامل معي وساعدني كثيرًا لأنه يعرفني كلاعب وكشخص وهناك علاقة خاصة بيننا لذلك هو أحد أهم أسباب تألقي هذا الموسم“.

ورغم تألق دي خيا يجد مانشستر يونايتد نفسه متأخرًا 12 نقطة عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي متصدر المسابقة.

لكن دي خيا يرى أن اللحاق بسيتي ليس مستحيلًا لكنه صعبًا موضحًا: ”يجب أن نكون صادقين ونؤكد أن اللحاق بسيتي صعب لكنه ليس مستحيلًا، لكن في الدوري الإنجليزي لا يمكنك توقع ما سيحدث في المستقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com