بروسيا دورتموند يصف آرسين فينغر ”بغير المحترم“ – إرم نيوز‬‎

بروسيا دورتموند يصف آرسين فينغر ”بغير المحترم“

بروسيا دورتموند يصف آرسين فينغر ”بغير المحترم“

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

استعد آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال لدفع 53 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند رغم هجوم الفريق الألماني عليه ووصفه ”بغير المحترم“.

واقترب النادي اللندني من ضم أوباميانغ لمدة 3 أعوام ونصف العام، حيث سيحصل على 170 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي ليحل محل أليكسيس سانشيز الذي أقر فينغر أنه في طريقه إلى مانشستر يونايتد.

وشن النادي الألماني هجومًا حادًا على المدير الفني الفرنسي المخضرم نظرًا لتفاوضه مع اللاعب دون علم ناديه أو التواصل معه.

وقال مايكل زورك المدير الرياضي لبروسيا دورتموند عن فينغر: ”من غير الاحترام التحدث للاعب متعاقد دون الرجوع لناديه. لم نتلقّ أي اتصال من آرسنال. نعتقد أن فينغر ليس لديه ما يكفي من الوقت نظرًا لاهتمامه بفريقه“.

واستبعد بيتر شتوغر المدير الفني لبروسيا دورتموند مهاجمه البالغ من العمر 28 عامًا من التشكيلة التي ستواجه هيرتا برلين في العاصمة الألمانية اليوم الجمعة ضمن البوندسليغا لعدم تركيزه مع الفريق وتفكيره في الرحيل.

وغاب الدولي الغابوني، الذي سجل 13 هدفًا في الدوري هذا الموسم، عن التعادل السلبي مع فولفسبورغ الأسبوع الماضي للإيقاف بعد غيابه عن اجتماع الفريق في اليوم السابق للمباراة.

وسيصبح أوباميانغ صاحب أغلى صفقة في تاريخ النادي اللندني بفارق مليون إسترليني واحد عن الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت القادم من ليون الصيف الماضي مقابل 52 مليونًا.

ومن الموقع أن ينضم أوباميانغ إلى زميله السابق في بروسيا دورتموند هنريك مخيتريان الذي سيكون ضمن صفقة انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com