جماهير تشيلسي تطالب الفيفا بالإسراع بقرار منع ناديها من التعاقدات – إرم نيوز‬‎

جماهير تشيلسي تطالب الفيفا بالإسراع بقرار منع ناديها من التعاقدات

جماهير تشيلسي تطالب الفيفا بالإسراع بقرار منع ناديها من التعاقدات
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Leicester City - Stamford Bridge, London, Britain - January 13, 2018 General view before the match REUTERS/Peter Nicholls EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ردت جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي بقسوة على الأخبار التي تناقلتها عدة وسائل إعلام بريطانية، وربطت خلالها الفريق بالمهاجم العملاق بيتر كراوش ليكون بديلًا للإسباني ألفارو موراتا.

ويبحث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن مهاجم بديل وتلقى ضربة موجعة بعدما أُصيب هدفه الأول الإنجليزي أندي كارول مهاجم ويستهام والمهدد بالغياب فترة قد تصل إلى 4 أشهر.

ونشرت عدة وسائل إعلام بريطانية أن المهاجم بيتر كراوش لاعب ستوك سيتي ضمن اهتمامات الفريق وهو ما اعتبره أنصار تشيلسي إهانة تستحق المنع من التعاقدات.

ويدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ملفات حوالي 25 قاصرًا تعاقد معهم تشيلسي ويهدده قرار المنع من التعاقدات كأول فريق إنجليزي.

وطالب أنصار تشيلسي عبر تغريدات، الفيفا بالإسراع بالقرار خوفًا من التعاقد مع بيتر كراوش، كما لم يكونوا راضيين عن أندي كرول الذي خلصتهم منه الإصابة.

وجاء في بعض التغريدات: ”من المفارقات أن خبر كراوش جاء في توقيت خبر المنع من التعاقدات“ وأخرى ”الفيفا أرجوكم أمنعوا الفريق من التعاقدات قبل أن يوقع مع أندي كارول أو كراوش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com