إصابة أندي كارول تبعده عن تشيلسي – إرم نيوز‬‎

إصابة أندي كارول تبعده عن تشيلسي

إصابة أندي كارول تبعده عن تشيلسي
Soccer Football - Premier League - West Ham United vs West Bromwich Albion - London Stadium, London, Britain - January 2, 2018 West Ham United's Andy Carroll scores their first goal Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

حرمت الإصابة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من صفقته المنتظرة لتعزيز هجوم فريقه تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن فريق ويستهام يونايتد إصابة مهاجمه ”أندي كارول“ في الكاحل، وهي الإصابة التي قد تبعده عن الملاعب لفترة تقارب شهرين، مما يجعل صفقة انتقاله إلى تشيلسي مستحيلة.

وكان ”كونتي“ قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة البلوز للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي، وطلب فريقه مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للتخلّي عنه رغم أنه سجل فقط هدفين هذا الموسم، ويشارك غالبًا كبديل.

ويبحث ”كونتي“ عن مهاجم ليكون بديلًا للإسباني ألفارو موراتا في ظل عدم اقتناعه بالبلجيكي ميشي باتشواي، والذي يرغب في الرحيل هذا الشتاء بحثًا عن دقائق أكبر للعب.

وقرّبت صفقة أندي كارول المهاجم الدولي البلجيكي من الرحيل، حيث تهتم بخدماته عدة فرق، من بينها بروسيا دورتموند الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com