لامبارد يبدأ فترة إعارة لستة أشهر لمانشستر سيتي

لامبارد يبدأ فترة إعارة لستة أشهر لمانشستر سيتي

لندن – بدأ فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي السابق فترة إعارة لستة أشهر لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء بعد أسبوعين فقط من انضمامه إلى نيويورك سيتي الذي ينافس في دوري المحترفين الأمريكي.

ورحل لامبارد البالغ من العمر 36 عاماً عن تشيلسي بعد 13 عاماً قضاها مع النادي لكنه سيعود للدوري الممتاز لستة أشهر قبل الانضمام إلى نيويورك سيتي المملوك لمانشستر سيتي ونيويورك يانكيز الذي ينافس في دوري البيسبول الأمريكي للمحترفين.

وقال لامبارد الذي تدرب مع سيتي لأول مرة: ”اللعب مع مانشستر سيتي فرصة رائعة بالنسبة لي لمواصلة العمل على أعلى مستوى والحفاظ على مستواي قبل بدء المشوار مع نيويورك سيتي“.

وتابع: ”التقيت مع مانويل بليغريني (مدرب مانشستر سيتي) وبعض اللاعبين وأتطلع إلى الانخراط في التدريبات ومساعدة مانشستر سيتي قبل الانتقال إلى نيويورك“.

ورحب كلاوديو رينا المدير الرياضي لنادي نيويورك سيتي بهذا الانتقال، وقال: ”إنها فرصة مثالية بالنسبة لفرانك، يتمتع بحالة بدنية رائعة بعد كأس العالم والتدريب واللعب مع زملائنا في مانشستر سيساعدان على تجهيزه بأفضل صورة قبل الانضمام إلينا“.

وسيخوض نيويورك سيتي مبارياته على استاد يانكيز عندما ينطلق موسم الدوري الأمريكي في 2015 خلال فبراير/ شباط القادم.

ولامبارد هو هداف تشيلسي عبر تاريخه بعدما سجل 211 هدفاً في كافة المسابقات التي شارك فيها مع النادي منذ انضمامه قادماً من وست هام يونايتد في 2001.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com