هل يرغب مانشستر يونايتد بالتخلّص من زلاتان إبراهيموفيتش؟ – إرم نيوز‬‎

هل يرغب مانشستر يونايتد بالتخلّص من زلاتان إبراهيموفيتش؟

هل يرغب مانشستر يونايتد بالتخلّص من زلاتان إبراهيموفيتش؟

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن فريق مانشستر يونايتد لا يرغب بالتخلّص من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رغم غيابه عن الملاعب بسبب عدم استعادته لياقته البدنية بشكل كامل بعد عودته من إصابة في الركبة غيَّبته عدة أشهر.

وبحسب الصحيفة، ترك الفريق للنجم السويدي حرية اتخاذ قرار عودته للعب برفقة الفريق، لكونه يعرف بشكل جيد إمكانياته، ومدى استعداده للعودة.

ولا يعاني المهاجم السويدي المخضرم من إصابة، لكن لياقته تراجعت بشكل كبير بعد عودته من الإصابة، ولم يكن قادرًا على تقديم إضافة للفريق، وهو ما دفعه للعودة إلى صالة الرياضة للتدرّب مجددًا بشكل أكبر .

وقال مصدر مع الفريق للصحيفة:“النادي ترك لإبراهيموفيتش حرية الإشراف على استعداداته، واستعادته للياقته، لقد كان غير راضٍ عن مستواه وليقاته بعد العودة من إصابة في الركبة.“

وأضاف:“ إبراهيموفيتش حاليًا يتدرب بشكل دائم في صالة الرياضة، ولا يعاني من إصابة خطيرة، أو ألم كبير، وهو سعيد لكونه يتدرب، ويعرف جيدًا طبيعة بدنه، ومدى تحمّله.“

وأكد البرتغالي جوزيه مورينيو أن المهاجم الأسطورة السويدي لم ينتهِ دوره مع مانشستر يونايتد، وما زال بإمكانه تقديم الكثير في هذه المدة المتبقية من عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com