مانشستر يونايتد يكتسح ستوك سيتي وينفرد بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يكتسح ستوك سيتي وينفرد بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يكتسح ستوك سيتي وينفرد بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Stoke City - Old Trafford, Manchester, Britain - January 15, 2018 Stoke City's Jack Butland saves from Manchester United's Romelu Lukaku REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه ستوك سيتي في ختام الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد اليوم الإثنين.

وجاءت أهداف مانشستر يونايتد عبر أنطونيو فالنسيا في الدقيقة التاسعة، ثم أنطوني مارسيال في الدقيقة 38، واختتم البلجيكي روميلو لوكاكو سلسلة الأهداف في الدقيقة 72.

وأسهم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا في الهدفين الأولين عندما مرر كرتين إلى فالنسيا ومارسيال، في حين صنع مارسيال الهدف الثالث الذي سجله لوكاكو.

ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 50 نقطة في المركز الثاني، ويتأخر بـ 12 نفطة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي خسر 4/3 أمام ليفربول أمس الأحد، في المقابل يملك ستوك سيتي 20 نقطة في المركز الثامن عشر، علمًا أنه لم يحقق الفوز في آخر 8 مباريات، (خسر 7 مرات وتعادل مرة).

وهذا هو الفوز الأول لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي عقب التعادل في 3 مباريات متتالية أمام ليستر سيتي وبيرنلي وساوثهامبتون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com