لأسباب تأديبية.. بروسيا دورتموند يستبعد أوباميانغ أمام فولفسبورغ
لأسباب تأديبية.. بروسيا دورتموند يستبعد أوباميانغ أمام فولفسبورغلأسباب تأديبية.. بروسيا دورتموند يستبعد أوباميانغ أمام فولفسبورغ

لأسباب تأديبية.. بروسيا دورتموند يستبعد أوباميانغ أمام فولفسبورغ

استبعد فريق بروسيا دورتموند، مهاجمه بيير إيميريك أوباميانغ، من مباراة الفريق أمام ضيفه فولفسبورغ ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، لأسباب تأديبية.

وقال مدرب دورتموند "بيتر شتويغر"، خلال تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية إن نجم منتخب الغابون الذي ربطته وسائل إعلامية مؤخرًا بالانتقال إلى الدوري الصيني لم يحضر اجتماعًا للفريق.

وتعد هذه المرة الثانية هذا الموسم، التي يُتَّخذ فيها إجراء تأديبي ضد أوباميانغ (28 عامًا)، بعدما تعرض للإيقاف قبل لقاء الفريق أمام شتوتغارت ببوندسليغا في نوفمبر الماضي، بسبب وصوله إلى التدريبات متأخرًا.

وكان أوباميانغ تعرّض لعقوبة الإيقاف أيضًا خلال الموسم الماضي، خلال إحدى مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا على خلفية قيامه برحلة تسوق في مدينة ميلان دون موافقة مسؤولي النادي الألماني.

يذكر أن أوباميانغ تُوّج بلقب هداف "بوندسليغا" في الموسم الماضي، كما يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، خلف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وأعلن النادي في بيان: "بروسيا دورتموند سيلعب دون أوباميانغ عندما يستأنف مسيرته بالدوري الألماني أمام ضيفه فولفسبورغ اليوم الأحد".

وأوضح البيان أن الإجراء الذي تم اتخاذه بحق أوباميانغ جاء لأسباب تأديبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com