لماذا يستخدم فيرجيل فان ديك اسمه الأول فقط على ظهر قميص نادي ليفربول؟
لماذا يستخدم فيرجيل فان ديك اسمه الأول فقط على ظهر قميص نادي ليفربول؟لماذا يستخدم فيرجيل فان ديك اسمه الأول فقط على ظهر قميص نادي ليفربول؟

لماذا يستخدم فيرجيل فان ديك اسمه الأول فقط على ظهر قميص نادي ليفربول؟

كشف خال المدافع الهولندي، فيرجيل فان ديك، المنضم حديثا لصفوف نادي ليفربول، لماذا يستخدم المدافع الأغلى في العالم اسمه الأول فقط على ظهر قميصه.

وانتقل المدافع الهولندي إلى ليفربول في وقت سابق من هذا الشهر، بعد أن دفع الريدز 75 مليون جنيه إسترليني لساوثامبتون، ما جعله أغلى مدافع في العالم.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، استعرض المدافع الشاب التي شيرت الجديد الذي حمل اسمه هو فقط "فيرجيل" بكل فخر، ولكن قراره ترك العديد من المشجعين محتارين، حيث سارع بعضهم لشراء تي شيرت "فان ديك" قبل أن يتم الإعلان عن الصفقة.

ولكن خال المدافع، البالغ من العمر 26 عامًا، كشف أن قراره هو نتيجة خلاف عائلي، وقال: "لقد كان أداء فيرجيل مذهلًا للغاية نظرًا للمشاكل العائلية التي يعاني منها، حيث انفصل والده عن والدته، ووجد أبناؤهما الثلاثة بما فيهم فيرجيل، صعوبة في تجاوز الأمر".

وأضاف: "الحقيقة هي أن والده لم يكن حاضرًا لعدة سنوات مهمة، ووالدته هي البطل الحقيقي في هذه القصة، فالمرء لا يضع اسم والده على التي شيرت دون سبب، وفيرجيل أوضح شعوره في هذا الصدد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com