ماذا قال محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟
ماذا قال محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟ماذا قال محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

ماذا قال محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

بدا محمد صلاح هداف ليفربول متحمسًا للغاية، قبل مواجهة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في أنفيلد، يوم الأحد.

وسيعود أفضل لاعب في أفريقيا العام الماضي من الإصابة، ومن المرجح أن يلعب أساسيًا إلى جوار السنغالي ساديو ماني، خلف المهاجم روبرتو فيرمينو.

ويُظهر أداء ليفربول في الفترة الماضية، أنه يملك فرصة حقيقية لإيقاف تقدم مانشستر سيتي نحو لقب الدوري، لكن عليه أولًا التأقلم سريعًا على اللعب بدون فيليب كوتينيو.

ورحل اللاعب البرازيلي إلى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني (192 مليون دولار) الأسبوع الماضي، ما يعني أن "الرباعي الرائع" في هجوم المدرب يورغن كلوب، تقلص إلى ثلاثة لاعبين فقط.

وقال الدولي المصري في تصريحات أبرزها موقع ليفربول على الإنترنت: "هذه النوعية من المباريات أعشقها، والجماهير كذلك تراها مختلفة عن باقي المباريات".

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي السابق: "نحن وسيتي نقدم كرة قدم رائعة، لذلك أتوقعها مواجهة رائعة، وأنا متحمس للغاية من أجل خوضها في أنفيلد".

وشدد: "نمتلك القدرة على تحقيق الفوز أمام مانشستر سيتي، ذلك المنافس الذي يلعب كرة قدم رائعة، ولكن أنا أفكر في فريقي فقط، سنرى ماذا سيحدث يوم الأحد، أنا أحب اللعب على أنفيلد مع تواجد هذه الجماهير الرائعة، نحن نحاول لعب كل مباراة خارج ملعبنا كأننا نلعب على أنفيلد، ولكن على ملعبنا نشعر بالثقة نتيجة لدعم جماهيرنا، فهم كأنهم اللاعب رقم 12 فى فريقنا".

ويبتعد سيتي الذي لم يخسر حتى الآن، بالصدارة بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، وهو صاحب أقوى خط هجوم برصيد 64 هدفًا، لكن ليفربول صاحب المركز الرابع يحتل المركز الثاني في هذه الاحصائية برصيد 50 هدفًا.

ولم يخسر فريق المدرب كلوب في آخر 17 مباراة بجميع المسابقات، منذ هزيمته المذلة 4-1 أمام توتنهام هوتسبير يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com