مانشستر يونايتد يُسقط ريال مدريد وسط حضور قياسي

مانشستر يونايتد يُسقط ريال مدريد وس...

ملعب ميشغن ستاديوم يحطم الرقم القياسي في عدد متابعي لقاءات كرة القدم في الولايات المتحدة الأميركية خلال لقاء ودي جمع الشياطين الحمر بالنادي الملكي.

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره ريال مدريد الإسباني 3-1 السبت ضمن بطولة ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة حاليا في الولايات المتحدة، وشهدت المباراة حضوراً جماهيريا قياسياً في أرضية الملعب.

وأحرز اشلي يونغ (21، 37) وهيرنانديز (80) أهداف مانشستر يونايتد، فيما سجل الويلزي غريث بيل هدف ريال مدريد الوحيد من ركلة جزاء (27).

وتابع لقاء مانشستر يونايتد وريال مدريد في ملعب ميشغن ستاديوم في الولايات المتحدة الأميركية 109 ألف و318 متفرجاً ليحطم الرقم القياسي في عدد المتفرجين في لقاء لكرة القدم بأميركا حيث كان الرقم السابق هو 101 ألف و799 متفرجاً.

ويحضى الفريقان بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية رغم كون كرة القدم لا تعتبر الرياضة الشعبية الأولى في بلد العم سام حيث تتفوق عليها كرة القدم الأميركية والبيسبول وكرة السلة، لكن تواجد النجوم الكبار يجلب المشجعين من كل أطراف الولايات.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كبديل في الشوط الثاني بعد أن تعافى من إصابة تعرض لها نهاية الموسم المنصرم من الليغا أدت لابتعاده عن مستواه رفقة منتخب البرتغال في مونديال البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com