ليستر سيتي يعلن تعاقده مع الشاب فوسيني دياباتي
ليستر سيتي يعلن تعاقده مع الشاب فوسيني دياباتيليستر سيتي يعلن تعاقده مع الشاب فوسيني دياباتي

ليستر سيتي يعلن تعاقده مع الشاب فوسيني دياباتي

أعلن نادي ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، أنه تعاقد مع المهاجم المالي الشاب فوسيني دياباتي، لاعب أجاكسيو، المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بناءً على عقد لمدة 4 أعوام ونصف العام، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.

وخاض دياباتي، الذي يمكنه اللعب في قلب الهجوم أو كجناح، 20 مباراة في كل المنافسات مع أجاكسيو منذ انضمامه إليه في نهاية الموسم الماضي، قادمًا من جانجون الذي أمضى في صفوفه عامين.

وقال ليستر سيتي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: إن دياباتي (22 عامًا) وهو خريج أكاديمية نادي رين، لعب لمنتخبي مالي تحت 20 و23 عامًا، ولعب على المستوى الأول في الأندية للمرة الأولى في ديسمبر 2016.

وقبل الإعلان عن الصفقة، قال كلود بويل، مدرب ليستر سيتي في تصريحات صحفية: "في الماضي تعاقد ليستر سيتي مع لاعبين جيدين من الدرجة الثانية مثل رياض محرز".

وأضاف المدرب: "دياباتي لاعب من نوعية عالية، وهو سريع ويجيد الاختراق، ويجيد التسديد ويمكنه إحداث الفارق وأمامه مستقبل كبير. لاعب متميز".

ويحتل ليستر سيتي المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيلتقي مع حامل اللقب تشيلسي في العاصمة البريطانية في وقت لاحق من اليوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com