زوجة دي ماريا تفسد انتقال مورا إلى مانشستر يونايتد

زوجة دي ماريا تفسد انتقال مورا إلى مانشستر يونايتد
Soccer Football - Paris St Germain Training - Ooredoo Training Centre, Saint-Germain-en-Laye, France - January 5, 2018 PSG’s Neymar, Dani Alves, Lucas Moura, Marco Verratti and Angel Di Maria during training REUTERS/Gonzalo Fuentes

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بات انتقال لوكاس مورا لاعب باريس سان جيرمان إلى مانشستر يونايتد مهددًا بسبب تحذيرات زوجة زميله أنخيل دي ماريا لزوجته من الحياة في مانشستر.

ولعب دي ماريا موسمًا في مانشستر يونايتد دون أن يحقق أي نجاح قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، لذلك جاءت نصيحة زوجته لزوجة زميله لوكاس مورا بعدم الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

ولم يشارك البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا في أي مباراة بالدوري هذا الموسم وبات في انتظار تلقي العديد من العروض للرحيل عن النادي الباريسي.

ويتطلع مورا للانتقال إلى نادٍ يشارك فيه بصفة أساسية من أجل حجز مكانه في تشكيلة البرازيل في نهائيات كأس العالم في روسيا لكن انتقاله إلى مانشستر يونايتد بات مهددًا بالفشل بسبب زوجته لاريسا سعد.

ووافق الجناح البرازيلي على البنود الشخصية للانتقال إلى مانشستر يونايتد لكن سان جيرمان يريد الحصول على 35 مليون جنيه إسترليني بينما يسعى ليفربول خلفه أيضًا ويملك المال الوفير لذلك بعد حصوله على 145 مليون إسترليني من صفقة بيع فيليب كوتينيو لبرشلونة.

لكن صحيفة “صن” البريطانية ذكرت أن لاريسا لا تحبذ الانتقال للحياة في مانشستر وترك باريس بعدما استمتعت لنصيحة يورغيلينا كاردوسو زوجة دي ماريا عن الحياة في شمال غرب إنجلترا.

وانتقل دي ماريا إلى أولد ترافورد من ريال مدريد في عام 2014 مقابل رقم قياسي بريطاني بلغ 60 مليون جنيه استرليني لكنه كافح من أجل التكيف مع الحياة في مانشستر.

وكانت زوجته تعاني للعودة للمنزل بعد تعرضه لمحاولة سطو بينما كانوا جميعًا بداخله، وقد نصحت لاريسا بعدم الانتقال للحياة في مانشستر.

وانضم مورا إلى سان جيرمان في 2013 من ساو باولو بعد رفض السير أليكس فيرغسون المدير الفني السابق ليونايتد التعاقد معه لارتفاع سعره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع