نادي ليفربول يتعجل ضم نابي كيتا

نادي ليفربول يتعجل ضم نابي كيتا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول يريد ضم نابي كيتا لاعب خط وسط لايبزيغ الألماني في سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

وتسعى إدارة الريدز لإتمام صفقة كيتا الذي يبلغ من العمر 22 عامًا الشهر الحالي، بعد رحيل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني قبل أيام مقابل 142 مليون جنيه إسترليني.

وكان ليفربول قد توصل إلى اتفاق مع إدارة لايبزيغ الصيف الماضي لضم كيتا، مقابل 57 مليون جنيه إسترليني على أن يكون انضمامه إلى الفريق الصيف المقبل.

لكن صحيفة “ديلي ستار” ذكرت أن ليفربول يحاول ضم كيتا الشهر الحالي لتجنب أي تراجع مع رحيل كوتينيو، لكن إدارة لايبزيغ قد لا توافق على طلب ليفربول مع خوض الفريق معركة قوية لحجز مقعد في الدوري الألماني يؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول تملك علاقات جيدة مع إدارة لايبزيغ، ولهذا فإنها لن تتخذ أي شيء من شأنه أن يؤثر على علاقتهما.

وشارك كيتا في 20 مباراة الموسم الحالي مع لايبزيغ، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا، علمًا أنه كان أحد أبرز لاعبي الفريق الموسم الماضي عندما خطف وصافة الترتيب في مفاجأة غير متوقعة.