معاناة آرسنال تتواصل بإصابة لاعب آخر
معاناة آرسنال تتواصل بإصابة لاعب آخرمعاناة آرسنال تتواصل بإصابة لاعب آخر

معاناة آرسنال تتواصل بإصابة لاعب آخر

قال آرسين فينغر، مدرب آرسنال، إن لاعبه جاك ويلشير تعرض لإصابة في الكاحل في التعادل بدون أهداف، أمس الأربعاء، مع تشيلسي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم، وربما يغيب عن مواجهة بورنموث في الدوري، يوم الأحد المقبل.

وبدا أن اللاعب الإنجليزي تجاوز أخيرًا فترة من الإصابات بالمشاركة في التشكيلة الأساسية مع ارسنال في آخر ست مباريات في الدوري، وارتدى شارة القيادة في المواجهة باستاد ستامفورد بريدج؛ لكنه خرج في الشوط الثاني بعد إصابته.

وعبر فينغر عن أسفه لإصابة العديد من لاعبي وسط ارسنال، إذ انضم ويلشير إلى قائمة تضم آرون رامسي (العضلة الخلفية للفخذ)، ومسعود أوزيل (الركبة)، وسانتي كازورلا الغائب منذ فترة طويلة.

وقال فينغر للصحافيين بعد المباراة "لا أعلم هل يستطيع المشاركة، يوم الأحد؛ لكنه تعرض بالتأكيد لإلتواء في الكاحل.

"في الوقت الحالي أصيب خمسة لاعبين بارزين، ونأمل في عودة بعضهم. أقربهم للعودة هو رامسي، ونحن سعداء بذلك؛ لأننا نعاني في هذا المركز".

وتابع "لو لم نخسر جاك لكان سيصبح لدينا رامسي ثم ربما أوزيل، يوم الأحد؛ لكن يبدو أننا سنعاني من غياب بعض اللاعبين".

وغاب أوزيل لاعب منتخب ألمانيا، والذي ينتهي عقده هذا الموسم عن مباراتي ارسنال في كأس الرابطة وكأس الاتحاد الانجليزي، الشهر الحالي، وسط تهكنات كثيرة حول مستقبله باستاد الإمارات.

ولم يشارك رامسي منذ التعادل مع ساوثهامبتون في الدوري في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وسيحل آرسنال صاحب المركز السادس في الدوري ضيفًا على بورنموث ثم يستضيف كريستال بالاس في الدوري قبل مباراة إياب كأس الرابطة يوم الـ24 من الشهر الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com