فان ديك يستهل مشواره مع ليفربول بهدف فوز حاسم على إيفرتون (فيديو)

فان ديك يستهل مشواره مع ليفربول بهدف فوز حاسم على إيفرتون (فيديو)

المصدر: رويترز

استهل فيرغيل فان ديك مسيرته مع ليفربول بشكل رائع، اليوم الجمعة، بعدما سجل هدف الفوز بالرأس ليتغلب 2-1 على إيفرتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وارتقى اللاعب الهولندي، الذي انتقل الى ليفربول الأسبوع الماضي من ساوثهامبتون في صفقة قياسية عالمية للتعاقد مع مدافع بلغت 75 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 100 مليون دولار) عاليًا ليقابل ركلة ركنية نفذها أليكس أوكسليد تشامبرلين ويضعها في الشباك في الدقيقة الـ84 في قمة مرسيسايد.

وبدا الإحباط على ليفربول عندما استقبل هدفًا عبر جيلفي سيغوردسون عادل به إيفرتون النتيجة في الدقيقة الـ67 بعد هجمة مرتدة رائعة من فريق المدرب سام الاردايس.

وكان الفريق صاحب الضيافة تقدم في الدقيقة الـ35 من ركلة جزاء نفذها جيمس ميلنر، بعد مخالفة ضد آدم لالانا في المنطقة.

لينغارد يقود مانشستر يونايتد لتخطي ديربي كاونتي

أحرز جيسي لينغارد هدفه الرابع في نفس العدد من المباريات، وأضاف البديل روميلو لوكاكو هدفًا آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع في فوز مانشستر يونايتد 2- صفر على ديربي كاونتي ليتأهل للدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة.

وتألق لينغارد، الذي سجل هدفين رائعين في التعادل 2-2 مع بيرنلي بالدوري، وأعقبه بهدف آخر في الفوز 2-صفر على ملعب إيفرتون، مجددًا وأرسل تسديدة مباشرة من مسافة 18 مترًا سكنت الشباك في الدقيقة الـ83.

ورد القائم محاولة من لينغارد قبلها بعدة دقائق، في وقت كان ديربي كاونتي يعتقد أنه في طريقه لفرض مباراة إعادة على منافسه الذي أهدر سلسلة من الفرص.

ورد إطار المرمى فرصة لماركوس راشفورد بينما تألق سكوت كارسون حارس الضيوف في الذود عن مرماه.

وضاعف لوكاكو، العائد من الإصابة وشارك بدلًا من هنريخ مخيتاريان بين الشوطين، النتيجة عندما تجاوزت تسديدته من مدى قريب كارسون في الوقت الذي لجأ فيه ديربي كاونتي للهجوم لإدراك التعادل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة