مانشستر سيتي بطل إنكلترا لا يزال يتطلع لتعزيز صفوفه

مانشستر سيتي بطل إنكلترا لا يزال يت...

تفكير بليغريني يتغير بعد إصابة مهاجمه الإسباني الفارو نيجرديو بكسر في القدم خلال المباراة الودية التي فاز فيها مانشستر سيتي على هارتس الأسكتلندي الجمعة الماضي.

لندن – أعلن التشيلي مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي أن فريقه لا يزال يتطلع لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة من أجل تدعيم فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم أن مانشستر سيتي ضم بالفعل لاعب الوسط البرازيلي فرناندو من بورتو البرتغالي والظهير الفرنسي بكاري سانيا من آرسنال والحارس ويلي كاباييرو من ملقة الإسباني يشعر بليغريني أن هذه الصفقات ليست كافية.

وقال بليجريني للصحفيين قبل مباراة ودية للسيتي مع سبورتنغ كانساس سيتي الأمريكي: ”لا أعتقد أن التشكيلة مكتملة حالياً لكن أمامنا ستة أسابيع قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية“.

وأضاف: ”ربما نضم لاعباً أو إثنين وربما يرحل لاعب أو إثنان لكن لا يزال أمامنا وقت لنفعل ما هو أفضل لفريقنا“.

وربما تغير تفكير بليغريني بعد إصابة مهاجمه الإسباني الفارو نيجرديو بكسر في القدم خلال المباراة الودية التي فاز فيها مانشستر سيتي على هارتس الأسكتلندي الجمعة الماضي.

وفي أول موسم له في إنكلترا فاز بليغريني مع مانشستر سيتي بالدوري وكأس رابطة الأندية المحترفة وأعلن أن نيجريدو خضع لجراحة الثلاثاء.

وقال بليغريني المدرب السابق لريال مدريد الإسباني: ”خضع الفارو لجراحة لعلاج كسر في القدم وربما يغيب شهرين أو ثلاثة أشهر“.

وأضاف: ”هذه ضربة قوية لنا لأن الفارو عضو مهم للغاية في تشكيلتنا لذلك سنفتقد جهوده بالطبع“.

وسيتقابل مانشستر سيتي مع ميلان الإيطالي وليفربول وأولمبياكوس اليوناني ضمن جولته في الولايات المتحدة قبل أن يواجه آرسنال بطل كأس الاتحاد الإنكليزي يوم العاشر من أغسطس/ آب القادم في مباراة درع المجتمع مع انطلاق الموسم المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com