مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد.. مارسيال يتقدم بهدف جميل (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد.. مارسيال يتقدم بهدف جميل (فيديو)

مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد.. مارسيال يتقدم بهدف جميل (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Everton vs Manchester United - Goodison Park, Liverpool, Britain - January 1, 2018 Manchester United's Anthony Martial in action with Everton's Yannick Bolasie and Michael Keane REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

تقدم المهاجم الفرنسي أنتونيو مارسيال بهدف لمانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعه بإيفرتون ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى مارسيال تمريرة من مواطنه بول بوغبا سدها قوية على يسار الحارس جوردان بيكفورد ليعلن تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول على ملعب جوديسون بارك.

وأضاف جيسي لينغارد الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بطريقة جميلة أيضًا عندما تلقى كرة من بول بوغبا ثم مر من أمام مدافعي إيفرتون ليسدد على يسار الحارس في الدقيقة 81.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل مع ليستر سيتي 2/2 ثم مع بيرنلي بالنتيجة ذاتها وأخيرًا مع ساوثهامبتون 0/0.

ويملك مانشستر يونايتد 44 نقطة قبل المباراة في المركز الثالث علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر يونايتد 4/0.

يشار إلى أن مانشستر سيتي يتصدر جدول الترتيب برصيد 59 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com