ماتيتش مستعد للعب حارس مرمى في مانشستر يونايتد

ماتيتش مستعد للعب حارس مرمى في مانشستر يونايتد
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Burnley - Old Trafford, Manchester, Britain - December 26, 2017 Manchester United's Nemanja Matic in action with Burnley's Phil Bardsley Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: د ب أ

أبدى لاعب خط الوسط الصربي، نيمانيا ماتيتش، سعادته بالقدرة على تقديم الدعم لفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في مختلف المراكز، وذلك بعد أن شارك في مركز قلب الدفاع، في مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل مع بيرنلي 2/2، يوم الثلاثاء الماضي.

وكان مانشستر يونايتد قد ضم اللاعب الصربي الدولي من تشيلسي، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني؛ ليلعب دور لاعب الارتكاز في خط الوسط، لكنه أثبت قدرته على اللعب بمركز آخر، عندما احتاج منه ذلك المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأبدى ماتيتش (29 عامًا)، سعادة واستعدادًا، لأداء أي مهمة تتطلبها احتياجات الفريق ومديره الفني.

وقال ماتيتش، في تصريحات لموقع نادي مانشستر يونايتد على الإنترنت: ”بالطبع، أحب اللعب في خط الوسط، ولكن إذا احتاج الفريق المساعدة، وأراد المدرب الدفع بي في أي مركز آخر، فسأفعل.. حتى في حراسة المرمى، إذا احتاج الفريق ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com