ديلي آلي يدافع عن نفسه بعد تذبذب

ديلي آلي يدافع عن نفسه بعد تذبذب
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs Brighton & Hove Albion - Wembley Stadium, London, Britain - December 13, 2017 Tottenham's Dele Alli shoots at goal Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

يشعر ديلي آلي لاعب وسط توتنهام هوتسبير بالثقة في قدرته على استعادة المستوى الذي ظهر به مع فريقه اللندني خلال الموسمين الماضيين وتجاوز تذبذب أدائه في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا 4 أهداف فقط في الدوري الممتاز إضافة إلى هدفين آخرين في دوري أبطال أوروبا، وتعرّض لانتقادات خلال النصف الأول من هذا الموسم بسبب غياب دوره المؤثر في المباريات.

وقال آلي لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية: ”يعتقد البعض أن عدم تسجيلك أو عدم صنعك لأهداف يعني أنك تؤدي بطريقة سيئة لكنني أراجع نفسي في كل الأوقات“.

”أعتقد دائمًا أنني قادر على تقديم أداء أفضل وبذل المزيد من الجهد لصالح الفريق ولهذا فإن الأمر يتعلق فقط بتطوير أدائي والتركيز في المباراة“.

وسجل آلي 10 أهداف في 33 مباراة في الدوري في أول مواسمه مع توتنهام ثم تحسّن سجله محرزًا 18 هدفًا في 37 مباراة في الموسم الماضي.

وقال آلي: ”في عمر 21 عامًا وعندما تحقق مستوى أداء مرتفعًا كما حدث معي خلال العامين الماضيين قد لا يمكنك دائمًا الحفاظ على هذا المستوى طوال الوقت“.

”تتغير وجهات نظر الناس بشكل دائم وعلى اللاعب أن يشعر بالقلق إذا شعر الجمهور الآخر بالراحة تجاهه، عندما يبدأ جمهور ناديك في النفور منك حينها عليك أن تفكر في الأمر“.

وقدّم آلي أفضل أداء له هذا الموسم في فوز توتنهام 5/2 على ساوثهامبتون الثلاثاء الماضي حيث سجل هدفًا وصنع هدفين آخرين، ويرى أن المباراة كانت بمثابة نقطة تحول في مستوى أدائه.

وأضاف بقوله: ”لا أفكر بصورة مبالغ فيها في مستوى أدائي طوال الوقت لكنه من الجيد أن تثبت خطأ تقديرات الآخرين“.

ويواجه توتنهام صاحب المركز الخامس سوانزي سيتي متذيل الترتيب في الثاني من كانون الثاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com