أنطونيو كونتي يفضّل تدريب ريال مدريد

أنطونيو كونتي يفضّل تدريب ريال مدريد
Soccer Football - Premier League - Everton vs Chelsea - Goodison Park, Liverpool, Britain - December 23, 2017 Chelsea manager Antonio Conte and Everton manager Sam Allardyce Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي يفضل تولي تدريب ريال مدريد الإسباني.

ويرتبط كونتي بعقد مع تشيلسي حتى عام 2019، لكن الشكوك تحيط بمستقبله مع البلوز بعد تراجع الفريق إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وأوضحت صحيفة ”ديلي ستار“ أن كونتي حريص على تدريب ريال مدريد، ويحب رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقاد كونتي تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لكنه اشتكى مرارًا من أن إدارة الفريق لم تعزز صفوف الفريق بالشكل اللازم، وهو ما أوقعه في صدام مع مالك الفريق، الروسي رومان أبراموفيتش.

كما أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد يعيش موسمًا صعبًا مع تراجع الفريق بـ14 نقطة عن منافسه التقليدي، برشلونة متصدر الدوري الإسباني، وتلقى خسارة بثلاثية نظيفة أمامه السبت الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويصطدم تشيلسي بمنافسه برشلونة الإسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وقد تحدد نتيجة المواجهتين مستقبل كونتي مع البلوز، الذي يعرف عن مالكه أبراموفيتش بإقالته المدربين بشكل متكرر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com