صحيفة: محمد صلاح يريد اللعب في ريال مدريد
صحيفة: محمد صلاح يريد اللعب في ريال مدريدصحيفة: محمد صلاح يريد اللعب في ريال مدريد

صحيفة: محمد صلاح يريد اللعب في ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يريد الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

ويتألق صلاح البالغ من العمر 25 عامًا مع ليفربول الموسم الحالي، وسجل له 15 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي و5 في دوري أبطال أوروبا، وهو ما أثار متابعة قطبي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" فإن محمد صلاح أخبر وكيل أعماله رغبته في تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد وأوصاه بالدخول في مفاوضات مع ممثلي الفريق الملكي.

وكان زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد قد أشاد بصلاح قبل أيام وقال: "إنه لاعب عظيم، وأعتقد أنه أظهر ذلك مع روما، والآن مع ليفربول، إنه لاعب مهم وينمو أكثر وأكثر، ولا يزال شابًا، أنا أقدره كثيرًا".

وكانت تقارير تحدثت عن متابعة ممثلي ريال مدريد لمحمد صلاح، وقد يعني التعاقد مع اللاعب المصري أن ريال مدريد سيتخلى عن لاعبه الويلزي غاريث بيل الذي يتعرض لانتقادات شديدة بسبب تواضع مستواه وتعرضه للإصابات بشكل متكرر.

يشار إلى أن صلاح نال قبل أيام جائزة أفضل لاعب أفريقي للعام 2017، حسب استفتاء أجرته هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، كما نال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر الماضي.

ويترشح صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي التي يمنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الرابع من الشهر المقبل، إلى جانب زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com