مورينيو غاضب من أخطاء لاعبي مانشستر يونايتد ”الطفولية“

مورينيو غاضب من أخطاء لاعبي مانشستر يونايتد ”الطفولية“
Soccer Football - Carabao Cup Quarter Final - Bristol City vs Manchester United - Ashton Gate Stadium, Bristol, Britain - December 20, 2017 Manchester United manager Jose Mourinho REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

صبّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، جام غضبه على لاعبيه عقب تلقي الفريق هدفًا في الدقيقة 94، ليتعادل مع ليستر سيتي، الذي كان يلعب بـ 10 لاعبين في المباراة التي جمعتهما يوم السبت.

ويتأخر فريق المدرب الاستثنائي الآن بفارق 13 نقطة وراء جاره مانشستر سيتي، الذي يبدو أنه لا يقهر مع انتهاء نصف الموسم.

وسجل جيمي فاردي الهدف الأول لليستر سيتي والهدف رقم 50 له في الدوري الممتاز في الدقيقة 27، بعد أن هيأ له اللاعب الجزائري الكرة إثر تمريرة من ويلفريد نديدي.

وأدرك خوان ماتا التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وتقدم اللاعب نفسه من ركلة حرة في الشوط الثاني، لكن ليستر سيتي أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع، بعد أن حوّل مارك أولبرايتون تمريرة عرضية في الشباك.

وقال مورينيو لشبكة ”سكاي سبورتس“: ”لم نفز بسبب إهدار فرص سهلة لا تصدق ويمكن أن أقول إنها مضحكة. ارتكبنا أخطاء دفاعية كثيرة في مباراة سهل الفوز بها. تحدثت للاعبين بين شوطي المباراة عندما كانت النتيجة 1/1 وقلت لهم إن الفوز سهل“.

وأضاف المدير الفني السابق لتشيلسي: ”عاقبنا ليستر سيتي بسبب أخطاء ارتكبناها بأنفسنا. كان الفوز باللقاء سهلًا لأننا فعلنا كل شيء، لكن عندما تهدر كل هذه الفرص وترتكب أخطاء طفولية تكون هذه النتيجة“.

وتأتي هذه النتيجة عقب خروج الفريق من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأسبوع الماضي على يد بريستول سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com