مانشستر يونايتد يرسل موظفيه لإيقاظ بول بوغبا

مانشستر يونايتد يرسل موظفيه لإيقاظ بول بوغبا
Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Manchester United - Emirates Stadium, London, Britain - December 2, 2017 Manchester United's Paul Pogba in action Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إلى أن مانشستر يونايتد أرسل بعض موظفيه إلى منزل بول بوغبا، لاعب وسط الفريق في وقت سابق هذا الشهر من أجل إيقاظه من النوم.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن الدولي الفرنسي صاحب أعلى صفقة في تاريخ مانشستر يونايتد لم يحضر التدريب في اليوم التالي بعد الفوز على آرسنال 3/1، في الثاني من الشهر الحالي، إذ فشلت الجهود كافة في الوصول للاعب وسط يوفنتوس الإيطالي السابق عبر هاتفه الجوال؛ ما أدى إلى إرسال الموظفين إلى منزله لإخراجه من سريره وإيقاظه من النوم.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن لاعبين كبارًا بينهم زلاتان إبراهيموفيتش، والقائد مايكل كاريك لا يشعرون بالرضا عن مواقف بعض اللاعبين الشبان بالفريق. إذ يرون أن بعض نجوم الفريق لا يفعلون ما يكفي لدعم الفريق ودفعه للأمام للحاق بمانشستر سيتي المتصدر بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد.

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي بطل الموسم قبل الماضي خارج ملعبه، في ظل شكوى جوزيه مورينيو من جدول المباريات المزدحم لفريقه، الذي يرى أنه يعاقب الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة