كونتي يعترف بحاجة تشيلسي إلى التعاقد مع لاعبين جدد
كونتي يعترف بحاجة تشيلسي إلى التعاقد مع لاعبين جددكونتي يعترف بحاجة تشيلسي إلى التعاقد مع لاعبين جدد

كونتي يعترف بحاجة تشيلسي إلى التعاقد مع لاعبين جدد

 قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه سعيد بالعمل مع التشكيلة التي يمتلكها، لكنه يدرس إمكانية ضم لاعبين جدد في يناير كانون الثاني لتعزيز فرص الفريق اللندني في المنافسة بالبطولات التي يشارك فيها.

وبدا المدرب الإيطالي غير راضٍ عن قائمة تشيلسي في وقت سابق من الموسم في ظل الضغط الذي أضافته المشاركة في دوري أبطال أوروبا مما أدّى لاستهلاك موارده.

ورغم أن حامل اللقب خسر مرة واحدة في آخر 10 مباريات في الدوري لكنه يتأخر بفارق 14 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، ومع رغبة تشيلسي في المنافسة في أوروبا بعد التأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال، يدرك كونتي الحاجة لإضافة لاعبين إلى تشكيلته.

وقال كونتي قبل مواجهة إيفرتون في الدوري بعد غد السبت: "أفضّل التحدث مع النادي لمحاولة العثور على حل للفريق، وإذا كانت هناك إمكانية لتحسين التشكيلة من حيث العدد".

لكن في الوقت نفسه أنا مستمتع بالعمل مع هؤلاء اللاعبين... في هذه اللحظة أنا مستعد للعب بهؤلاء اللاعبين لأنهم يظهرون لي التزامًا رائعًا.

وأضاف قائلًا "إذا كانت هناك إمكانية لتحسين التشكيلة فأعتقد أن النادي سيحاول القيام بذلك".

ويغيب المهاجم ألفارو موراتا للإيقاف بعد حصوله على إنذار بسبب طريقة احتفاله بهدف الفوز ضد بورنموث في دور الـ 8 لكأس رابطة الأندية أمس الأربعاء عندما وضع الكرة أسفل قميصه.

وتنتظر زوجة موراتا أول مولود لهما.

وقال كونتي: "إنها خسارة كبيرة لنا... يجب أن أكون صريحًا، في تلك اللحظة كنا نستمتع بالهدف ولم أشاهد ما حدث، أعرف أنه احتفل بوضع الكرة أسفل قميصه".

وتابع بقوله إنه "من المهم رؤية ما حدث، إذا أنذره الحكم فقط بسبب وضع الكرة أسفل قميصه فهذا شيء يدعو للأسف... لأنه كان يحتفل ويظهر سعادته، الحكم شاهد الأمر بطريقة أخرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com