آرسنال يرغب بخطف إحدى مواهب نادي برشلونة
آرسنال يرغب بخطف إحدى مواهب نادي برشلونةآرسنال يرغب بخطف إحدى مواهب نادي برشلونة

آرسنال يرغب بخطف إحدى مواهب نادي برشلونة

يعيش فريق برشلونة "ب" الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني وضعية سيئة من حيث النتائج، حيث يتواجد في الصف 18 بعد 20 جولة، وهو ما يهدد برحيل مجموعة من نجومه الذين كانوا يحلمون باللعب للفريق الأول.

وتتركز الأنظار حول نجمين شابيْن لعبا مع الفريق الأول لبرشلونة في كأس الملك، وهما: كارليس ألينا، وخوسي أرناييز، حيث تسعى إدارة الفريق إلى تحصينهما من الإغراءات.

وتمكن برشلونة فعلًا من تمديد عقد كارليس ألينا لغاية 2020 مع شرط جزائي يبلغ 75 مليون يورو، لكن المشكلة تكمن في اللاعب المهاجم "خوسي أرناييز" الذي يملك عقدًا لغاية 2020 وشرطًا جزائيًا لا يتجاوز 20 مليون يورو.

وسبق لمانشستر يونايتد، وآرسنال أن استفسرا عن وضعية اللاعب الذي رفض الرحيل معارًا إلى خيتافي من أجل المنافسة على مكان في الفريق الأول لبرشلونة، لكن الوضعية السيئة للفريق الثاني، ورغبة برشلونة في التعاقد مع نجوم كبار كالفرنسي أنطوان "غريزمان"، والبرازيلي "فيليب كوتينيو" قد تدفعان النجم الشاب للرحيل.

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن آرسنال بدأ يفكر جديًا في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عبر دفع الشرط الجزائي في عقده، وقبل أن يقوم برشلونة بإلحاقه رسميًا بالفريق الأول الصيف المقبل، لكون الشرط الجزائي سيتضاعف لـ40 مليون يورو .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com