غابرييل جيسوس يستعرض مهارته مع والدته (فيديو)

غابرييل جيسوس يستعرض مهارته مع والدته (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يتألق غابرييل جيسوس هذا الموسم مع فريقه مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه كان بحاجة لإثبات جدارته في المنزل أمام خصم أقل منه مهارة وهو والدته.

وسجل الدولي البرازيلي ثمانية أهداف في البريميرليغ حتى الآن؛ ليثبت جدارته باحتلال مكانًا بارزًا في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا، لكنه أراد أن يثبت الجدارة ذاتها في المنزل.

وبث جيسوس فيديو على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يلعب مع والدته في منزله في مانشستر، ويحاول أن يضع الكرة بين قدميها لكن يبدو من اللقطات القصيرة أن والدته تعي جيدًا مهارات كرة القدم، لكن بالطبع لم تصمد طويلًا أمام نجلها الشاب البالغ عمره 20 عامًا، الذي نجح في أن يضع الكرة بين قدمها ليسقط على الأرض فرحًا.

ورغم نجاح جيسوس في تحقيق هدفه في النهاية؛ إلا أن أمه تصدت لكل محاولاته التي بلغت ثلاث مرات بينها واحدة أمسكتها بقدميها قبل أن تمر بينهما.

ووضح من خلال هذا الفيديو القصير العلاقة القوية بين جيسوس ووالدته التي وصفها من قبل بأنها كل شيء في حياته.

وقال جيسوس، الذي انضم إلى سيتي في يناير/كانون الثاني الماضي، إن الشهور الأولى له في سيتي كانت صعبة للغاية بسبب غياب والدته، التي لم تنتقل للحياة بشكل كامل في إنجلترا.

وكشف الدولي البرازيلي، أن احتفاله عقب تسجيل الأهداف على طريقة الحديث في الهاتف كان يقصد بها والدته التي اعتاد أن يتحدث إليها كثيرًا عقب كل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com