احتفال موراتا بحمل زوجته يكلفه الغياب عن مباراة إيفرتون (صور)

احتفال موراتا بحمل زوجته يكلفه الغياب عن مباراة إيفرتون (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

وضع ألفارو موراتا مدربه أنطونيو كونتي في موقف حرج، قبل مواجهة إيفرتون في ختام الدور الأول للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل.

ويلعب تشيلسي، حامل اللقب، على ملعب إيفرتون يوم السبت المقبل، في المرحلة التاسعة عشرة للمسابقة، والأخيرة في الدور الأول؛ وذلك من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي المتصدر وملاحقه المباشر مانشستر يونايتد.

لكن المهاجم الإسباني حصل على بطاقة صفراء عقب تسجيله هدف الانتصار بهدفين مقابل هدف على بورنموث في دور الثمانية لكأس كاراباو في الوقت المحتسب بدل الضائع وذلك دون أي مبرر وجيه.

وجاء الإنذار لاحتفال مهاجم ريال مدريد السابق بحمل زوجته، وهو الإنذار الخامس الذي سيحرمه من خوض مباراة إيفرتون؛ ما وصفه مدربه الإيطالي ”بالخسارة الكبيرة“.

وبدا تشيلسي في طريقه لفوز سهل على منافسه المتعثر في الدوري الممتاز، عندما تقدم عبر ويليان في الدقيقة الـ 13 لكن بورنموث عاد في الشوط الثاني.

وأدرك دان جوسلينغ التعادل المستحق في الدقيقة الأخيرة، لكن تشيلسي قام بهجمة بعد استئناف اللعب مباشرة ليخطف موراتا هدف الفوز بعد 40 ثانية من هدف بورنموث.

ومن المقرر أن يلتقي تشيلسي مع آرسنال في ديربي لندني على ملعب ستامفورد بريدج في قبل النهائي بالأسبوع الثاني من يناير/ كانون الثاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com