لماذا رفض برافو الاحتفال مع غوارديولا؟ (فيديو)

لماذا رفض برافو الاحتفال مع غوارديولا؟ (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تألق التشيلي كلاوديو برافو مرة أخرى وقاد مانشستر سيتي إلى قبل نهائي كأس كاراباو (رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة) بفضل تألقه في ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 مع ليستر سيتي في دور الثمانية يوم الثلاثاء.

ودفع بيب غوارديولا حارسه البديل في مباريات الكأس لكن المثير في الأمر أن حارس برشلونة السابق بدا مستاء من مدربه حينما ذهب للاحتفال معه.

وبعد شوطين إضافيين لم يشهدا أي أهداف أخرى تألق برافو الذي لعب دور البطولة بتصديه لركلتي ترجيح في الفوز على ولفرهامبتون واندرارز في الدور السابق، مرة أخرى وأنقذ المحاولة الأخيرة من الجزائري رياض محرز ليمنح فريقه الفوز 4-3.

وتمامًا مثلما فعل في الجولة الماضية أمام ولفرهامبتون، فعلها من جديد برافو في ركلات الترجيح في دور الثمانية بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي (1-1) بهدف بيرناردو سيلفا في الشوط الأول وتعادل جيمي فاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 96.

وعقب المباراة ذهب غوارديولا للاحتفال مع حارسه البديل لكن يبدو أن برافو كان غاضبًا من مدربه ولم يحتفل معه ما يشير إلى عدم رضاه عن الجلوس بديلًا للبرازيلي إيدرسون.

وتعاقد غوارديولا مع برافو الموسم الماضي لكنه أخطأ في بعض المباريات ليضعه على مقاعد البدلاء كثيرًا قبل أن يتعاقد مع إيدرسون من بنفيكا ليصبح الحارس الأساسي بالفريق ويترك مباريات الكأس المحلية لبرافو وهو الأمر الذي لا يعجب قائد تشيلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com