بعد تألقه في الفترة الأخيرة.. كلوب مستعد للتعويل على تشامبرلين في الفترة المقبلة
بعد تألقه في الفترة الأخيرة.. كلوب مستعد للتعويل على تشامبرلين في الفترة المقبلةبعد تألقه في الفترة الأخيرة.. كلوب مستعد للتعويل على تشامبرلين في الفترة المقبلة

بعد تألقه في الفترة الأخيرة.. كلوب مستعد للتعويل على تشامبرلين في الفترة المقبلة

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إن اليكس أوكسليد-تشامبرلين لا يزال أمامه مساحة للتطور، لكنه لا ينفي أن لاعب وسط ليفربول يمتلك إمكانات لا تصدق.

وتألق تشامبرلين في انتصار ليفربول 4-صفر على بورنموث مطلع الأسبوع الحالي وأظهر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مجموعة من الإشارات الايجابية في الأسابيع الأخيرة، تؤكد على أنه تأقلم مع متطلبات ليفربول منذ انتقاله من آرسنال في نهاية الموسم الماضي.

وهيأ لاعب منتخب إنجلترا الكرة للمهاجم الدولي المصري محمد صلاح ليحرز الأخير هدفه رقم 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسدد في القائم خلال مباراة استعرض فيها اللاعب مهاراته الفردية في وسط الملعب؛ ليعزز من فرصه لخوض مواجهة أمام فريقه السابق آرسنال في الدوري بعد غد الجمعة.

ويعتقد كلوب أن تشامبرلين، الذي سجل هدفًا واحدًا في الدوري في 15 مباراة مع ليفربول، لديه المزيد الذي يمكن أن يقدمه.

وصرح كلوب لموقع النادي على الإنترنت قائلًا:"هذه مجرد البداية وأنا أحب ما يقدمه. أحبه حقًا. يحدوني الأمل أن يحافظ على لياقته وهذا هو أهم ما في الأمر".

وأضاف "يمكن أن يكون أكثر حسمًا في عدة لحظات. يكون في بعض الأحيان لاعب وسط بشكل أكبر بما يفوق دوره كمهاجم. هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن يتحسن فيها، لكنني سعيد بوضعه الحالي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com