شاهد ما فعله أحد المعجبين بغوارديولا مدرب مانشستر سيتي للحصول على قميصه (فيديو)

شاهد ما فعله أحد المعجبين بغوارديولا مدرب مانشستر سيتي للحصول على قميصه (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تعامل بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بهدوء مع شخص تخطى حدود الملعب وحاول الاقتراب منه لولا تصدي رجال الأمن له.

وكان المدير الفني الإسباني يقف في المنطقة الفنية يوجه لاعبيه خلال الانتصار الصعب بركلات الترجيح على ليستر سيتي في دور الثمانية لبطولة كأس كاراباو (رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة)، عندما اخترق أحد المشجعين الحواجز الأمنية لملعب ليستر واقترب من غوارديولا، لكن رجال الأمن عرقلوه واقتادوه خارج الملعب.

وقال غوارديولا مازحًا ”أعتقد أنه كان يريد الحصول على قميصي! لكني كنت في أمان ليس هناك أي مشكلة“.

ورغم هدوء المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ، إلا أن مقتحم الملعب كان على مقربة منه بشدة، قبل أن يضطر اثنان من أفراد الأمن إلى عرقلة الشخص الدخيل، واضطر ثالث إلى التدخل فاقتادوه جميعًا خارج المكان.

وواصل مانشستر سيتي موسمه المذهل بالانتصار 4-3 بركلات الترجيح على أرض ليستر سيتي بعد تعادلهما 1-1 ليبلغ قبل نهائي كأس رابطة الأندية.

وبدا أن فريق غوارديولا، حتى رغم اللعب بالصف الثاني، حجز مكانه في الدور قبل النهائي، بعدما افتتح له برناردو سيلفا التسجيل في الشوط الأول، إلى أن احتسبت ركلة جزاء لصالح ليستر في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أدرك منها جيمي فاردي التعادل.

وبعد شوطين إضافيين لم يشهدا أي أهداف أخرى، تألق كلاوديو برافو حارس سيتي، الذي لعب دور البطولة بتصديه لركلتي ترجيح في الفوز على ولفرهامبتون واندرارز في الدور السابق، مرة أخرى، وأنقذ المحاولة الأخيرة من رياض محرز ليمنح فريقه الفوز 4-3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com