كونتي للاعبيه: استعدوا للمعاناة أمام بورنموث

كونتي للاعبيه: استعدوا للمعاناة أمام بورنموث

المصدر: رويترز

سيجري أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي تعديلات على تشكيلته عند مواجهة بورنموث في دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم غدًا الأربعاء، لكنه دعا اللاعبين إلى الاستعداد ”للمعاناة“ أمام المنافس الراغب في رد الاعتبار بعد هزيمة بالدوري الممتاز.

ودفع كونتي في الكأس هذا الموسم بلاعبين لا يشاركون بصفة منتظمة لكنه يثق في أن بورنموث سيشكل تحديًا صعبًا، إذ يريد الاستفاقة من هزيمة مذلة 4-صفر أمام ليفربول مطلع الأسبوع الجاري.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء ”بورنموث فريق جيد ويجب أن نستعد للمعاناة وللقتال أمامه لكي نعبر إلى الدور المقبل، لعبنا ضد إيفرتون وأجرينا تغييرات وفزنا باللقاء، وتأهلنا لهذا الدور وأتمنى أن يتكرر الحال غدًا“.

وقد يعتمد كونتي على لاعب الوسط البرازيلي كينيدي بجانب كالوم هودسون-أودوي وإيثان أمبادو والمدافع دوجون سترلينج في تشكيلته غدًا.

وتابع ”نتعامل بجدية مع كل بطولة ومهمتنا هي الفوز والوصول للدور قبل النهائي وفي نفس الوقت أعتقد أنه من المفيد للمسابقة منح فرص للاعبين لا يشاركون بانتظام، أثق في اللاعبين وهذا ليس كلامًا فقط بل حقيقة وأود منحهم فرصة كبيرة في مباراة كبيرة ليظهروا لي جدارتهم باللعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com