سمير نصري يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي

سمير نصري يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي

مانشستر – قال مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الخميس، إن صانع اللعب الفرنسي سمير نصري وقع عقدا جديدا مع النادي حتى 2019.

وساهم نصري بقوة في قيادة سيتي نحو اللقب الموسم الماضي بعدما سجل 11 هدفا في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق من بينها الهدف الافتتاحي في مرمى وست هام يونايتد بالجولة الختامية للدوري.

وكان نصري (27 عاما) انضم إلى سيتي قادما من آرسنال في 2011 وفاز مع الفريق بالدوري مرتين وبكأس رابطة الأندية الانجليزية مرة واحدة.

وقال نصري ”أنا سعيد للغاية بتوقيع هذا العقد والالتزام في المستقبل مع سيتي. أبلغ من العمر 27 عاما الآن وإذا استمعتم إلى أفضل المدربين في اللعبة فإنهم يقولون أن أفضل أيام لاعب الوسط بين 27 و30 عاما لذلك أتمنى أن أقدم أفضل سنواتي مع سيتي.“

وأضاف ”احتاج مني الأمر بعض الوقت للتكيف على الحياة في مانشستر لإنه عندما ينتقل المرء إلى هنا قادما من لندن فإن التغيير كبير لكن الموسم الماضي كل شيء سار بشكل مثالي. استمتعت بأدائي وأحب الحياة في مانشستر وأشعر باستقرار بالغ وأعتقد أن هذا ظهر في أرض الملعب.“

وتابع ”لهذا السبب اتفقت على هذا العقد الجديد لأني أشعر وكاني في وطني إلى حد كبير. جماهير الفريق تساندني وهذا يمنحني ثقة من أجل تقديم أفضل ما عندي.“

ورغم العروض القوية لنصري في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي، إلا أنه لم ينضم إلى تشكيلة فرنسا في كأس العالم الحالية بالبرازيل تحت قيادة المدرب ديدييه ديشان.

كما ظهر نصري بصورة مخيبة للآمال في مباراة الذهاب بالملحق الأوروبي للتصفيات أمام أوكرانيا العام الماضي عندما خسرت فرنسا 2-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com