لوكاكو يكسب رضا جماهير مانشستر يونايتد بسيارته (صور)

لوكاكو يكسب رضا جماهير مانشستر يونايتد بسيارته (صور)
Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion vs Manchester United - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - December 17, 2017 Manchester United's Romelu Lukaku celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثبت روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، أنه يحب الفريق عبر دهان سيارته الفاخرة بألوان قميص النادي الإنجليزي.

وأحرز المهاجم البلجيكي ولاعب وست بروميتش السابق هدفه رقم 15 هذا الموسم، بضربة رأس في شباك وست بروميتش أمس الأحد.

وقرر مهاجم إيفرتون السابق طلاء سيارته ”رولز رويس“، البالغ سعرها 250 ألف جنيه إسترليني، بألوان قميص الشياطين الحمر، الأحمر والأسود، وذلك بعدما سجل هدفين في الانتصارين المتتاليين على بورنموث ووست بروميتش، لينهي غيابه عن التسجيل في 4 مباريات متتالية بالدوري.

وحوّل لوكاكو سيارتيه باللونين الأبيض والأسود إلى الأحمر والأسود، في إشارة إلى ألوان قميص مانشستر يونايتد، ما يجعله يجذب رضا المشجعين من جديد.

وتعرض لوكاكو، البالغ من العمر 24 عامًا، لانتقادات شديدة من الجماهير التي حمّلته مسؤولية الخسارة أمام مانشستر سيتي في أولد ترافورد في ديربي مانشستر، بإضاعة فرصة التعادل قبل نهاية المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com