كيف رد مورينيو على لاعبي مانشستر سيتي بعد السخرية منه؟

كيف رد مورينيو على لاعبي مانشستر سيتي بعد السخرية منه؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

طالب جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لاعبي غريمه التقليدي مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدم الاحتفال بأي انتصار لحين تحقيق أي لقب.

جاء ذلك في رد مورينيو على احتفالات لاعبي سيتي عقب اكتساح توتنهام هوتسبير برباعية مقابل هدف، يوم السبت الماضي، عبر انتشار فيديو لهم يسخرون خلاله من طريقة لعب مورينيو التي تعتمد على الدفاع.

وغنى لاعبو سيتي في اللقطات المصورة ”ضع الحافلة أمام المرمى مثلما يفعل مانشستر يونايتد“، ليرد مورينيو بمطالبتهم بعدم الغناء والاحتفال قبل التتويج بأي لقب.

وغاب سيتي الموسم الماضي عن أي البطولات في أول مواسم بيب غوارديولا مع الفريق الإنجليزي؛ لكنه يبدو هذا الموسم في طريقه للفوز بلقب الدوري الممتاز، بعدما اتسع فارق النقاط في الصدارة عن يونايتد أقرب منافسيه إلى 11 نقطة قبل نهاية الدور الأول.

وقال مورينيو: ”آخر مباراة في الدوري الممتاز، واتفورد في أولد ترافورد، منتصف مايو المقبل إلى ذلك الحين، كل مباراة غير مضمونة.. لو هذا الحال بالنسبة لنا، ونحن ثاني الترتيب، ماذا يفعل الثالث والرابع والخامس والسادس؟ ربما يريدون بدء موسم الإجازات، ونحن لا نريد ذلك بل سنقاتل حتى نهاية الموسم“.

واشتبك نحو 20 شخصًا من لاعبي يونايتد وسيتي عقب انتصار سيتي بهدفين مقابل هدف في ديربي مانشستر، الأسبوع الماضي في أولد ترافورد، وذكرت تقارير أن المدرب البرتغالي تعرض للضرب بزجاجات المياه واللبن داخل غرفة ملابس سيتي.

وانتصر يونايتد بهدفين مقابل هدف على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بفضل هدفين من روميلو لوكاكو وجيسي لينغارد؛ ما أدى لتقليص الفارق مع سيتي في الصدارة إلى 11 نقطة.

ولم يحتفل مورينيو بالانتصار؛ لكنه واصل مطاردة غريمه بيب غوارديولا، المدير الفني لسيتي، وقال عقب المباراة عن نفسه: ”أصبحت أكثر خبرة، وتوازنًا، لا احتفل بجنون عند الانتصار، ولا أترك نفسي للاكتئاب والحزن عند الخسارة؛ لكن بعض المدربين الآخرين مختلفين لكني لم أتغير، حينما نسجل هدفًا في الدقيقة الأخيرة تجدني أركض من الفرحة؛ لكن لو حصل وسجلنا هدفًا في الدقيقة الـ20 مثلًا يصبح الأمر طبيعيًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com