تقارير.. مانشستر سيتي سيعرض على غوارديولا البقاء لفترة طويلة
تقارير.. مانشستر سيتي سيعرض على غوارديولا البقاء لفترة طويلةتقارير.. مانشستر سيتي سيعرض على غوارديولا البقاء لفترة طويلة

تقارير.. مانشستر سيتي سيعرض على غوارديولا البقاء لفترة طويلة

ذكرت تقارير بريطانية، أن مانشستر سيتي سيجري مفاوضات مع مدربه بيب غوارديولا في نهاية الموسم الجاري بشأن تمديد التعاقد لثلاث سنوات.

وقالت التقارير، أمس السبت، إن مهمة إقناع المدرب البالغ عمره 46 عامًا بالتوقيع على عقد جديد ستكون على رأس أولويات جدول أعمال اجتماع تقييم الموسم المنتظر عقده في مايو/ أيار، عن طريق خلدون المبارك رئيس النادي، وفيران سوريانو الرئيس التنفيذي.

وذكرت "سكاي سبورتس"، عن مصادر وصفتها بالمقربة من متصدر الدوري الإنجليزي، أن سيتي يثق في إقناع غوارديولا بالبقاء فترة أطول.

ويتصدر سيتي الدوري بفارق 11 نقطة على أقرب منافسيه، بعدما عزز الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز إلى الرقم 16 بفوزه 4-1 على توتنهام هوتسبير، يوم السبت الماضي، والحفاظ على سجله بلا هزائم بالمسابقة هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "تليغراف" أن غوارديولا يتقاضى حاليًا حوالي 20 مليون جنيه إسترليني (26.63 مليون دولار) سنويًا.

ولم يحقق غوارديولا أي لقب في موسمه الأول مع سيتي، وذلك في أمر يحدث للمرة الأولى في مسيرته التدريبية، لكنه الآن يُعد المرشح الأول لإحراز لقب الدوري الممتاز.

كما سيلعب سيتي مع ليستر سيتي في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وبلغ دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، وسيواجه بازل السويسري في فبراير/ شباط.

وحصل غوارديولا على راحة لمدة عام واحد بعدما قضى أربع سنوات في تدريب برشلونة، ثم تولى تدريب بايرن ميونخ لمدة ثلاث سنوات قبل أن ينتقل إلى سيتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com